منتدى المافيا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المافيا

اهلاااا وسهلااا بكم هنا تجدون كل جديد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رونالدو : انا سعيد باهتمام مدريد

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
@@شوووق@@
المدير العام
المدير العام
@@شوووق@@

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رومنسية
مزاجي : 0

رونالدو : انا سعيد باهتمام مدريد Empty
مُساهمةموضوع: رونالدو : انا سعيد باهتمام مدريد   رونالدو : انا سعيد باهتمام مدريد Icon_minitimeالجمعة مايو 16, 2008 8:26 pm

على ما يبدو ان مستقبل رونالدو لن ينتهي ، و قصة انتقاله من مانشستر يونايتد الى ريال مدريد في تطور مستمر ، و ما زال في الكلام بقية ، حيث القى نجم المنتخب البرتغالي و لاعب فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو الشك على مستقبله في الفريق الانكليزي ، حيث في لقاء صحفي مع اللاعب ، رونالدو لم ياكد بقائه في مانشستر يونايتد بعد نهاية بطولة دوري ابطال اوربا ، و رفض التكلم عن انتقاله الى ريال مدريد ، يذكر ان الفريق الملكي مصر جداً على جلب اللاعب الى اسوار البرنابيو ، نادي ريال مدريد مهتم به منذ سنتين تقريباً لكن هذا الاهتمام زاد عن حده في الاشهر الاخيرة ..

فريق الاولد ترافولد و بقيادة مدربه السير اليكس فيرغسون يمانعون و بشدة مناقشة فكرة بيع اللاعب ، اللاعب اكد في وقت سابق بانه سعيد في انكلترا و ليس هناك شئ يدعوه للرحيل ، و لكنه في الوفت نفسه لم يستطع اخفاء رغبته في اللعب يوماً في اسبانيا و لكنه لا يعرف متى سيحين هذا الوقت ..

المدير العام لريال مدريد ميغيل انخيل ارويو قد اصر بان النادي لديه الاموال لجعل الانتقال يحدث ، و كما اكدت بعض المصادر بان نادي ريال مدريد سوف يقدم راتب فلكي للاعب و يبلغ 200000 جنيه استرليني في الاسبوع الواحد ، وبالتالي سيكون افضل راتب يحصل عليه لاعب في العالم و كما سيكون العرض المقدم من الملكي الى مانشستر يونايتد هو 40 مليون جنيه استرليني ..

رونالدو في لقاء صحفي اكد ..

" انا سعيد هنا و اشعر بالهدوء ، ولكن دعونا نرى ماذا يحدث بعد نهائي دوري الابطال ، انا الان بخير و سعيد جداً و لكن لا اعرف مستقبلي ، قلت مليون مرة ان اود ان العب في اسبانيا ، ولكن الحلم هو شئ و الواقع هو شئ اخر ، انا لا اعرف نادي ريال مدريد على الاطلاق ، ولكني اعلم انهم يحبذون اسلوب اللعب الخاص بي وانا اعلم ان الفرق الاخرى في أسبانيا مثل يلعبون مثل فريقي ايضا ، و انه لامر طيب ان يكون كذلك " .

و عن اهتمام كالديرون به قال :

" بالطبع انا احب هذا و خصوصا عندما يهتم بك الاخرون " .
سرالوجود
المدير العام
المدير العام
سرالوجود

ذكر
العمل/الترفيه : خخخخخخ مادري
المزاج : طناز عا الاخر مخخوخ

مُساهمةموضوع: رد: رونالدو : انا سعيد باهتمام مدريد   رونالدو : انا سعيد باهتمام مدريد Icon_minitimeالإثنين يونيو 02, 2008 8:24 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووورة على المعلومات المفيدة
العذاب2008
المدير العام
المدير العام
العذاب2008

ذكر
العمل/الترفيه : المدير العام للمنتدى
المزاج : روووومنسي

مُساهمةموضوع: رد: رونالدو : انا سعيد باهتمام مدريد   رونالدو : انا سعيد باهتمام مدريد Icon_minitimeالجمعة يونيو 06, 2008 1:27 pm

مشكور على هذاا الموضوع يعطيك الف الف الف الف الف الف عافية
https://k-s-a-2008.hooxs.com
الملك
عضو فعال
عضو فعال
الملك

مُساهمةموضوع: رد: رونالدو : انا سعيد باهتمام مدريد   رونالدو : انا سعيد باهتمام مدريد Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 17, 2008 3:24 pm

مشكوووووووووووووووور على المعلومات الطيبة

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-