منتدى المافيا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المافيا

اهلاااا وسهلااا بكم هنا تجدون كل جديد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الفيس يعلنها: انا كتلوني لأربع مواسم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
prince of love
عضو فعال
عضو فعال
prince of love

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعى
المزاج : رومنسى
مزاجي : 0

الفيس يعلنها: انا كتلوني لأربع مواسم Empty
مُساهمةموضوع: الفيس يعلنها: انا كتلوني لأربع مواسم   الفيس يعلنها: انا كتلوني لأربع مواسم Icon_minitimeالأربعاء يونيو 11, 2008 11:39 pm

الأمور الآن توشك على النهاية بخصوص التعاقد مع اللاعب الفيش وهو أكد انه سيصبح لاعب كتلوني لأبرع مواسم قادمة وسوف العقد بعد العودة من البرازيل.

اللاعب الفيس الصفقة الرابعة لبرشلونة تؤكد من قبل اللاعب البرازيلي وأكد انه سينتقل إلى برشلونة وسيذهب لتوقيع العقد بعد إنهاء مهمته في البرازيل.

اللاعب الفيش صرح وقال: أنا انتقلت إلى برشلونة لمدة رابع مواسم وسأعمل على توقيع العقد في الأيام القادمة بعد العودة من البرازيل وأتمنى أن أحقق البطولات كما كانت مع اشبيلية.

وأضاف: أنا كنت أريد التغير والانتقال من اشبيلية بعد الفوز ببطولات عديدة والآن أريد الفوز ببطولات اكبر مع برشلونة.

وهذه ما قاله اللاعب خلال الاستعداد مع المنتخب البرازيلي من اجل تصفيات كاس العالم 2010 ويذكر أن الأرجنتيني ضمن المنافسين للمنتخب البرازيلي في التصفيات وتحديدا في 18 حزيران.
العذاب2008
المدير العام
المدير العام
العذاب2008

ذكر
العمل/الترفيه : المدير العام للمنتدى
المزاج : روووومنسي

مُساهمةموضوع: رد: الفيس يعلنها: انا كتلوني لأربع مواسم   الفيس يعلنها: انا كتلوني لأربع مواسم Icon_minitimeالخميس يونيو 12, 2008 1:51 am

شكرا لك على الموضوع الجميل الفيس يعلنها: انا كتلوني لأربع مواسم 203863
https://k-s-a-2008.hooxs.com
الملك
عضو فعال
عضو فعال
الملك

مُساهمةموضوع: رد: الفيس يعلنها: انا كتلوني لأربع مواسم   الفيس يعلنها: انا كتلوني لأربع مواسم Icon_minitimeالجمعة يونيو 13, 2008 4:57 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

الفيس يعلنها: انا كتلوني لأربع مواسم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-